شروط الإستخدام

يجب أن تقرأ وتوافق على هذه الشروط قبل تقديم الموقع، مجتمع الخادم أو الألعاب الخاصة بك .

Thيتم تشغيل هذا الموقع من قبل SPREADBEYOND SRL رقم التعريف الأعمال (CUI 33082112) مع مكتب مسجل في أوريل فلايكو 66، اياسي، رومانيا.
يرجى ان نتوقف لحظة لمراجعة هذه القواعد المفصلة أدناه. إذا كنت أتفق معهم يمكنك إضافة موقعك أو الخادم لقائمة أعلى.
يتم تقديم جميع المواقع والخوادم الألعاب المدرجة في هذه القمة مجانا من قبل المستخدمين المسجلين في هذه القمة. زيارة هذه المواقع هو اختيارك للعمل من خلال النقر على الرابط لتلك المواقع، على مسؤوليتك الخاصة. شركتنا فقط المعتدلين محتوى هذا أعلى.

1. قبول شروط الاستخدام والتعديلات

في كل مرة كنت تستخدم أو يؤدي الوصول إلى الموقع أو خدمات الويب هذا، فإنك توافق على أن تكون ملزمة شروط الاستخدام هذه، وبصيغته المعدلة من وقت لآخر مع أو بدون إخطار. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم خدمة معينة أو من خلال هذا الموقع، سوف تكون خاضعة لأية قواعد أو مبادئ توجيهية تنطبق على تلك الخدمات، وأنها يجب أن بالإحالة إليها في هذه شروط الاستخدام.

2. خدماتنا

هل توافق على أن أصحاب هذا الموقع، Spreadbeyond، حجز حصرا الحق ويجوز لها، في أي وقت ودون سابق إنذار وأي مسؤولية تجاهك أو تعديل أو التوقف عن هذا الموقع وخدماته أو حذف البيانات التي تقدمها، سواء بشكل مؤقت أو بشكل دائم. ونحن لن يكون لها أي مسؤولية أو تبعة في الوقت المناسب، الحذف، فشل لتخزين وعدم دقة، أو تسليم غير لائق من أي بيانات أو معلومات.

3. التصويت وترتيب النظام

جميع المواقع المدرجة والخوادم وتتولى عدد من الأصوات الفريدة تلقى كل شهر في المرتبة. نحن إعادة تعيين عدد من الأصوات في اليوم الأول من كل شهر. أنت توافق على عدم استخدام أي نوع من النظام الآلي تمهيد، وخوادم بروكسي، والشبكات الافتراضية الخاصة، ومخطوطات أو أي آلية أخرى أو التطبيق الذي يمكن أن يؤدي إلى مبلغ أعلى من العدل من الأصوات لموقع الويب الخاص بك المدرجة أو الخادم. في حال كنت اشتعلت الغش نظام التصويت لاكتساب ميزة، في أي وسيلة ممكنة، ونحن نحتفظ بالحق في إعادة الأصوات الخاصة بك وتعطيل (تجميد) قائمتك لمنع الزوار من زيارة الصفحة الخاصة بك على topg.org، عنوان URL الخاص بك أو الخادم IP.

4. مسؤولياتك والالتزامات التسجيل

من أجل استخدام هذا الموقع، يجب عليك تسجيل في موقعنا، وتوافق على تقديم معلومات صادقة عند الطلب. عند التسجيل، فإنك توافق صراحة على شروط الاستخدام الخاصة بنا وكما يجوز تعديلها من قبلنا من وقت لآخر.

5. التسجيل وكلمة المرور

وكنت مسؤولا عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك ويكون مسؤولا عن جميع الاستخدامات من خلال التسجيل الخاص بك و / أو قم بتسجيل الدخول، سواء أذن أو غير مصرح بها من قبل لك. كنت توافق على أن يخطر لنا من أي استخدام غير مصرح به أو التسجيل الخاصة بك، حساب المستخدم أو كلمة المرور فورا.

6. سلوكك

توافق على أن جميع المعلومات أو البيانات من أي نوع، سواء النص، والبرمجيات، رمز أو الموسيقى أو الصوت، والصور أو الرسومات أو الفيديو أو غيرها من المواد (المحتوى)، شريطة عامة أو خاصة، يجب أن تكون مسؤولية الشخص الذي يقدم محتوى أو ويستخدم الشخص الذي حساب المستخدم. هل توافق على أن موقعنا على شبكة الانترنت قد يعرضك للمحتوى التي قد تكون للاعتراض أو الهجوم. ونحن لا يجوز أن يكون مسؤولا لك بأي شكل من الأشكال عن المحتوى الذي يظهر على هذا الموقع ولا عن أي خطأ أو تقصير. فإنك توافق صراحة، في استخدام ذلك الموقع أو أي من الخدمات المقدمة، وأنك لا يجوز: (أ) توفير أي محتوى أو القيام بأي تصرف قد يهدد، ضارة أو مسيئة أو مضايقة، والمطاردة، التقصيرية، تشهيرية، تشهير أو مبتذلة، فاحشة، هجوم، المكروهة أو إباحية، مصممة لأو لا تتداخل أو يقطع هذا الموقع أو أي خدمة المقدمة، مصابا بفيروس أو غيرها من روتين البرمجة المدمرة أو مؤذية، إلى نشوء المدنية أو المسؤولية الجنائية، أو التي قد تنتهك قانون المحلي أو الوطني أو الدولي المنطبق; (ب) انتحال شخصية أو تحريف جمعيتكم مع أي شخص أو كيان، أو إقامة أو السعي للحصول على خلاف ذلك لإخفاء أو تحريف أصل أي محتوى التي تقدمها لك. (ج) جمع أو حصاد أي بيانات عن المستخدمين الآخرين؛ (د) توفير أو استخدام هذا الموقع وأي محتوى أو خدمة في أي بطريقة تجارية أو بأي طريقة من شأنها أن تنطوي البريد غير المرغوب فيه، والبريد المزعج، والخطابات، المخططات الهرمية، أو أي شكل آخر من أشكال الدعاية غير المصرح به بدون موافقة خطية مسبقة لدينا.

7. تقديم المحتوى على هذا الموقع

عن طريق تقديم أي محتوى لموقعنا على شبكة الانترنت: (أ) فإنك توافق على منح لنا في جميع أنحاء العالم، خالية من الاتاوات، دائم، والحق غير حصري ورخصة (بما في ذلك أي الحقوق المعنوية أو حقوق أخرى ضرورية) لاستخدام أو عرض أو إعادة إنتاج، تعديل أو تكييف أو نشر أو توزيع أو أداء، وتعزيز، أرشيف، ترجمة، وإنشاء أعمال ومصنفات مشتقة، كليا أو جزئيا. وهذا الترخيص ينطبق فيما يتعلق بأي شكل من الأشكال، وسائل الإعلام، والتكنولوجيا المتقدمة المعروفة أو في وقت لاحق. (ب) التي تضمن وأن لديك كل الحقوق القانونية، والأخلاقية، وغيرها التي قد تكون ضرورية لمنح لنا مع الترخيص المنصوص عليها في هذا القسم 7؛ &Scaron. فإنك تقر وتوافق على أننا يكون له الحق (ولكن ليس الالتزام)، في تقديرنا، في رفض نشر أو إزالة أو منع الوصول إلى أي محتوى التي تقدمها في أي وقت ولأي سبب من الأسباب، مع أو بدون إشعار.

الخدمات 8. الطرف الثالث

السلع والخدمات من أطراف ثالثة قد يتم الإعلان و / أو إتاحتها على أو من خلال هذا الموقع. تخضع تأكيدات التي تتعلق المنتجات والخدمات المقدمة من قبل أطراف ثالثة من سياسات وتدخلات من هذه الأطراف الثالثة. لن نكون مسؤولين عن أو مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي من تعاملك أو التفاعل مع أطراف ثالثة.

9. تعويض

You توافق على تعويض وعقد لنا غير مؤذية، لدينا التابعة لها، أو الأطراف ذات العلاقة، والضباط والمديرين والموظفين والوكلاء والمتعاقدين المستقلين، المعلنين، والشركاء، وومساعدى الاسماء التجارية من أي ادعاء أو مطالبة، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، التي قد تتاح قبل أي طرف ثالث، وهذا هو بسبب أو الناشئة عن سلوكك أو اتصال مع موقع هذه الشبكة أو الخدمة، وتوفير الخاصة بك من المحتوى، خرقك لهذه شروط الاستخدام أو أي انتهاك آخر لحقوق شخص أو طرف آخر.

10. عدم وجود ضمانات

أنت تفهم وتوافق على أن استخدامك لهذا الموقع وأي خدمات أو المحتوى (الخدمة) المقدمة لك على مسؤوليتك الخاصة. تخلي الشركة مسؤوليتها صراحة من ضمانات من أي نوع أو ضمنية أو صريحة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر ضمانات الرواج، والملائمة لغرض معين، وعدم الانتهاك. نقدم لم ضمان، ضمنيا أو صريحا، بأن أي جزء من الخدمة سوف تكون غير منقطعة، خالية من الأخطاء، الفيروسات مجانا، ملتزمة زمنيا، آمنة، دقيقة وموثوق بها، من أي نوعية أي محتوى غير آمن بأية طريقة للتحميل . انك تفهم وتوافق على أنه لا الولايات المتحدة ولا أي مشارك في الخدمة تقدم المشورة المهنية من أي نوع وأن استعمال مثل هذه المشورة أو أي معلومات أخرى هي فقط على مسؤوليتك الخاصة وبدون مسؤوليتنا من أي نوع. بعض السلطات القضائية قد لا تسمح التنازلات من الضمانات الضمنية وربما لا تنطبق على تنويه أعلاه عليك فقط كما أنه يتعلق بمذكرتكr.

11. تحديد المسؤولية

إنك تفهم وتوافق على أننا يجب الا تكون مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو مصادفة أو تبعية أو نموذجية الأضرار، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناتجة عن خسارة الأرباح، الشهرة أو الاستخدام أو البيانات أو خسارة غير الملموسة الأخرى (حتى لوقد تم إخطار بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار)، والناتجة عن أو الناشئةعن إستخدام (I) عدم القدرة على استخدام الخدمة، (II) تكلفة للحصول على سلع بديلة و / أو الخدمات الناتجة عن أي صفقة مدرجة من خلال الخدمة، (III) الوصول غير المرخص أو تغيير إرسال البيانات الخاصة بك، (IV) تصريحات أو سلوك لأي طرف ثالث على الخدمة، أو (V) أي مسألة أخرى المتعلقة بالخدمة. لاحظ أن من خلال قبول الشروط الواردة في الوثيقة، وأنت أيضا التنازل عن حقك، لاتخاذ أي إجراء، قانونية أو غير ذلك، ضد أي شخص أو أي شيء متعلق TOPG. يرجى أن نتذكر أننا لسنا مسؤولين عن أي الرسائل المرسلة. نحن لا يشهدوا ولا نضمن الدقة،اكتمال أو منفعة أي رسالة, ونحن لسنا مسؤولين عن محتويات أي رسالة. الرسائل تعبر عن وجهة نظر كاتبها الرسالة، وليس بالضرورة وجهة نظر هذا المنتدى. ومما يشجع أي مستخدم الذي يشعر بأن رسالة نشرت هي المكروهة في الاتصال بنا مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني. لدينا القدرة على إزالة الرسائل المكروهة، ونحن سوف نبذل كل جهد للقيام بذلك، ضمن إطار زمني معقول، إذا قررنا أنه من الضروري إزالته. كنت توافق، من خلال استخدامك لهذه الخدمة، والتي سوف لا تستخدم هذا المنتدى لإضافة أي مواد غير علم كاذبة و / أو تشهيرية أو غير دقيقة أو مسيئة أو مبتذلة، بغيض، مضايقة، فاحش، مدنسة، الموجهة جنسيا، تهديد، الغازية من الخصوصية الأشخاص، أو مخالفة لأي قانون. أنت توافق على عدم نشر أي مواد محفوظة الحقوق إلا إذا امتلكت حقوق الطبع والنشر من قبلك أو من قبل هذا المنتدى. إذا كنت قد قرأت وفهمت وتوافق على هذه القواعد والشروط، قد أدخل الموقع و / أو المنتديات. إذا كنت لا توافق، مغادرة البلاد فورا.


آخر تحديث يوم Sep 04, 2014

This website is operated by SPREADBEYOND SRL (CUI 33082112) with registered office on Aurel Vlaicu 66, Iasi, Romania.
Please take a moment to review these rules detailed below. If you agree with them you may add your site or server to the top list.
All gaming sites and private gaming servers listed on this top are added for free by users. Visiting these websites is your own choice of action by clicking the link to those websites, at your own risk. Our company only moderates the content of this top.

1. Acceptance of Terms of Use and Amendments

Each time you use or cause access to this web site or services, you agree to be bound by these Terms of Use, and as amended from time to time with or without notification. In addition, if you are using a particular service on or through this web site, you will be subject to any rules or guidelines applicable to those services and they shall be incorporated by reference into these Terms of Use.

2. Our Service

You agree that the owners of this web site, Spreadbeyond, exclusively reserve the right and may, at any time and without notice and any liability to you, modify or discontinue this web site and its services or delete the data you provide, whether temporarily or permanently. We shall have no responsibility or liability for the timeliness, deletion, failure to store, inaccuracy, or improper delivery of any data or information.

3. Your Responsibilities and Registration Obligations

In order to use this web site, you must register on our site, and agree to provide truthful information when requested. When registering, you explicitly agree to our Terms of Use and as may be modified by us from time to time.

4. Registration and Password

You are responsible to maintain the confidentiality of your password and shall be responsible for all uses via your registration and/or login, whether authorized or unauthorized by you. You agree to immediately notify us of any unauthorized use or your registration, user account or password.

5. Your Conduct

You agree that all information or data of any kind, whether text, software, code, music or sound, photographs or graphics, video or other materials (Content), publicly or privately provided, shall be the sole responsibility of the person providing the Content or the person whose user account is used. You agree that our web site may expose you to Content that may be objectionable or offensive. We shall not be responsible to you in any way for the Content that appears on this web site nor for any error or omission. You explicitly agree, in using this web site or any service provided, that you shall not: (a) Provide any Content or perform any conduct that may be threatening, harmful, abusive, harassing, stalking, tortious, defamatory, libelous, vulgar, obscene, offensive, objectionable, pornographic, designed to or does interfere or interrupt this web site or any service provided, infected with a virus or other destructive or deleterious programming routine, give rise to civil or criminal liability, or which may violate an applicable local, national or international law; (b) Impersonate or misrepresent your association with any person or entity, or forge or otherwise seek to conceal or misrepresent the origin of any Content provided by you; (c) Collect or harvest any data about other users; (d) Provide or use this web site and any Content or service in any commercial manner or in any manner that would involve junk mail, spam, chain letters, pyramid schemes, or any other form of unauthorized advertising without our prior written consent.

6. Submission of Content on this Web Site

By providing any Content to our web site: (a) you agree to grant to us a worldwide, royalty-free, perpetual, non-exclusive right and license (including any moral rights or other necessary rights) to use, display, reproduce, modify, adapt, publish, distribute, perform, promote, archive, translate, and to create derivative works and compilations, in whole or in part. Such license will apply with respect to any form, media, technology known or later developed; (b) you warrant and represent that you have all legal, moral, and other rights that may be necessary to grant us with the license set forth in this Section 7; Š you acknowledge and agree that we shall have the right (but not obligation), in our sole discretion, to refuse to publish or to remove or block access to any Content you provide at any time and for any reason, with or without notice.

7. Third Party Services

Goods and services of third parties may be advertised and/or made available on or through this web site. Representations made regarding products and services provided by third parties are governed by the policies and representations made by these third parties. We shall not be liable for or responsible in any manner for any of your dealings or interaction with third parties.

8. Indemnification

You agree to indemnify and hold us harmless, our subsidiaries, affiliates, related parties, officers, directors, employees, agents, independent contractors, advertisers, partners, and co-branders from any claim or demand, including reasonable attorney's fees, that may be made by any third party, that is due to or arising out of your conduct or connection with this web site or service, your provision of Content, your violation of this Terms of Use or any other violation of the rights of another person or party.

9. DISCLAIMER OF WARRANTIES

YOU UNDERSTAND AND AGREE THAT YOUR USE OF THIS WEB SITE AND ANY SERVICES OR CONTENT PROVIDED (THE SERVICE) IS MADE AVAILABLE AND PROVIDED TO YOU AT YOUR OWN RISK. IT IS PROVIDED TO YOU AS IS AND WE EXPRESSLY DISCLAIM ALL WARRANTIES OF ANY KIND, IMPLIED OR EXPRESS, INCLUDING BUT NOT LIMITED TO THE WARRANTIES OF MERCHANTABILITY, FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE, AND NON-INFRINGEMENT. WE MAKE NO WARRANTY, IMPLIED OR EXPRESS, THAT ANY PART OF THE SERVICE WILL BE UNINTERRUPTED, ERROR-FREE, VIRUS-FREE, TIMELY, SECURE, ACCURATE, RELIABLE, OF ANY QUALITY, NOR THAT ANY CONTENT IS SAFE IN ANY MANNER FOR DOWNLOAD. YOU UNDERSTAND AND AGREE THAT NEITHER US NOR ANY PARTICIPANT IN THE SERVICE PROVIDES PROFESSIONAL ADVICE OF ANY KIND AND THAT USE OF SUCH ADVICE OR ANY OTHER INFORMATION IS SOLELY AT YOUR OWN RISK AND WITHOUT OUR LIABILITY OF ANY KIND. Some jurisdictions may not allow disclaimers of implied warranties and the above disclaimer may not apply to you only as it relates to implied warranties.

10. LIMITATION OF LIABILITY

YOU EXPRESSLY UNDERSTAND AND AGREE THAT WE SHALL NOT BE LIABLE FOR ANY DIRECT, INDIRECT, SPECIAL, INDICENTAL, CONSEQUENTIAL OR EXEMPLARY DAMAGES, INCLUDING BUT NOT LIMITED TO, DAMAGES FOR LOSS OF PROFITS, GOODWILL, USE, DATA OR OTHER INTANGIBLE LOSS (EVEN IF WE HAVE BEEN ADVISED OF THE POSSIBILITY OF SUCH DAMAGES), RESULTING FROM OR ARISING OUT OF (I) THE USE OF OR THE INABILITY TO USE THE SERVICE, (II) THE COST TO OBTAIN SUBSTITUTE GOODS AND/OR SERVICES RESULTING FROM ANY TRANSACTION ENTERED INTO ON THROUGH THE SERVICE, (III) UNAUTHORIZED ACCESS TO OR ALTERATION OF YOUR DATA TRANSMISSIONS, (IV) STATEMENTS OR CONDUCT OF ANY THIRD PARTY ON THE SERVICE, OR (V) ANY OTHER MATTER RELATING TO THE SERVICE. Note that by accepting the terms in the document, you are also waiving your right, to take any action, legal or otherwise, against anyone or anything related to TOPG. Please remember that we are not responsible for any messages posted. We do not vouch for or warrant the accuracy, completeness or usefulness of any message, and are not responsible for the contents of any message. The messages express the views of the author of the message, not necessarily the views of this bulletin board. Any user who feels that a posted message is objectionable is encouraged to contact us immediately by email. We have the ability to remove objectionable messages and we will make every effort to do so, within a reasonable time frame, if we determine that removal is necessary. You agree, through your use of this service, that you will not use this bulletin board to post any material which is knowingly false and/or defamatory, inaccurate, abusive, vulgar, hateful, harassing, obscene, profane, sexually oriented, threatening, invasive of a person's privacy, or otherwise violative of any law. You agree not to post any copyrighted material unless the copyright is owned by you or by this bulletin board. If you have read, understood and agree to these rules and conditions, you may enter the website and/or forums. If you disagree, leave immediately.


Last updated on Aug 13, 2014